تقارير

القاعدةتفرج عن الجنود المحتجزين في لواء بيحان مع قائدهم الصوملي .. والقاعدة تفر بالسلاح نحو ....

عدن الحدث


أفرج مسلحون يتبعون تنظيم القاعدة عن ثمانية من جنود اللواء 19 مشاة المرابط بمديرية بيحان بشبوة (شرق اليمن) بعد سيطرتهم على مقر اللواء، الخميس، فيما تمكنت وساطة قبلية من إخراج قائد اللواء العميد حامد الصوملي الذي كان محاصراً.

وقالت مصادر محلية لوكالة "خبر": إن عناصر التنظيم أفرجت عن الجنود الثمانية بعد أن سلموا أسلحتهم وبعد تدخل الوساطة القبلية

وشن الطيران الحربي خمس غارات استهدفت ثلاث دبابات وطقم عسكري، أثناء محاولة عناصر التنظيم الخروج بها من اللواء، باتجاه صحراء "بيحان حريب"، ودمرتها بالكامل، في الوقت الذي تحدثت فيه مصادر إعلامية عن قيام مسلحي القاعدة بنقل أسلحة باتجاه مأرب.

ووفق مصادر الوكالة، فإن الغارات أدت - ايضاً - إلى مقتل ثلاثة من عناصر التنظيم وإصابة 6 آخرين.
وكالة خبر

عاجل رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها**


عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.