عربي دولي

رسميا.. تأسيس مجلس الدول المطلة على خليج عدن بالرياض

الرياض/خاص

شهدت العاصمة السعودية، الرياض، اليوم الاثنين، تأسيس تحالف جديد يضم 8 دول تترأسه المملكة. وأعلن وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، اختيار الرياض لتكون مقرا لمجلس الدول العربية والإفريقية المطلة على البحر الأحمر وخليج عدن. وقال في مؤتمر صحفي إنه "تم اليوم في الرياض التوقيع على اتفاق لتأسيس مجلس للدول المطلة على البحر الأحمر وخليج عدن". وأشار إلى أن دول المنطقة تمر بمرحلة حساسة، مشددا على ضرورة رفع مستوى التنسيق والتعاون. وأكد أن قادة الدول المطلة على البحر الأحمر وخليج عدن اتفقوا على تأسيس هذا المجلس الجديد استشعارا منهم للخطر الذي يواجههم وإدراكا لأهمية للتعاون المشترك.

عاجل فاجعة في الوسط الفني بحضرموت: وفاة الفنان الشاب "عدنان العطاس" إثر نوبة قلبية مفاجئة


عاجل قرار رئاسي بتعيين مستشار لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامن


محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.


محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم