إخبار عدن

مكتب أشغال البريقة يواصل إزالة الأبنية العشوائية في عدد من مناطق المديرية

عدن - محمد القادري :

يواصل مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية البريقة محافظة عدن ، العمل في إزالة الأبنية العشوائية في عدد من مناطق المديرية . وقال مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس طلال علي بن علي ، أن تلك الأعمال - والذي ينفذها قسم عوائق البناء والمخالفات بالمكتب - تسير بوتيرة عالية ، وبمساندة من الأجهزة الأمنية بالمديرية ، والتي تمكنت من إزالة الإستحداثات المخالفة في شارع الخمسين بالقرب من محطة الإرسال الإذاعي ، وكذا في أراضي الجمعية السكنية لعمال وعاملات شركة مصافي عدن . وأكد المهندس طلال ، أن تنفيذ أعمال إزالة الأبنية العشوائية يأتي في إطار حرص وإهتمام مكتب الأشغال العامة بالمديرية في إيقاف وإزالة أي أعمال بسط وأعتداء على أراضي الدولة والمواطنين من قبل البعض مستغلين الأوضاع الإستثنائية التي تمر بها البلاد ، منوهاً إلى أن تلك الأعمال للحفاظ على المخططات العمرانية والمنظر الجمالي والوجه الحضاري التي تتميز بها مديرية البريقة .

د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة


المحافظ بن الوزير يدشّن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات.. وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات في شبوة منذ عام 2011م