تقارير

اللجنة الأمنية العليا تناقش الهجوم على لواء بيحان و تتوعد بالرد القاسي

عدن الحدث


ناقشت اللجنة الأمنية العليا في اجتماعها اليوم الأوضاع الأمنية والاعتداءات الأخيرة لعناصر تنظيم القاعدة على قوات الجيش في منطقة بيحان محافظة شبوة .

وأكدت اللجنة الأمنية العليا أن الأجهزة الأمنية والعسكرية ستتخذ كافة الإجراءات تجاه كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار والإخلال بالهدوء والسكينة العامة .

وتطرقت اللجنة الأمنية العليا إلى الأوضاع الأمنية بأمانة العاصمة واتخذت الإجراءات اللازمة لتعزيز الأمن والاستقرار والتدابير الأمنية بمقار السفارات والقنصليات والهيئات والبعثات الدبلوماسية والمقرات التابعة لها .

وأهابت اللجنة الأمنية بجميع المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية والعسكرية في حفظ الأمن والاستقرار والإبلاغ عن أي عناصر مشبوهة .

سبأ

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية


نبض اليوم الـ14 من المونديال.. حسم بطاقات العبور ومواجهات لا تقبل القسمة على اثنين


شرطة المهرة تطيح بمروج للشبو وتضبط كمية من مخدر الشبو بحوزته


الوكيل الجيلاني يشهد توقيع اتفاقية مشروع إنشاء مبنى خاص بحل النزاعات المتعلقة بالممتلكات والأراضي