إخبار عدن

إنجاز 65 % من محطة كهرباء عدن الجديدة

عدن الحدث / خاص.

اكد المهندس اسامه علي خضر ممثل شركة بسكو المصرية المنفذة لمشروع محطة كهرباء عدن الجديدة بقدرة 264 ميجا، انه: تم انجاز 65 بالمائة من المشروع، متوقعا انجاز المرحلة الأولى 132 ميجا وات مع دخول الصيف بينما ستنجز بقية المحطة اخر العام الجاري.

وقال خضر :" ان العمل في تركيب المحطة يتم على مدار الساعة بعض الأيام، حيث يبلغ طاقم العمل 320 فرد بينهم 129 مصري والبقية يمنيين، مشيرا الى انه تم نقل كافة معدات واجزاء المشروع الى الموقع".

وكان وفد البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن زار المحطة، حيث طلب القائمين على المشروع من البرنامج تمويل مشروع تصريف الطاقة من المحطة حتى يتم الاستفادة من طاقتها التوليدية

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي