إخبار عدن

إعلان هام لشركة (عدن نت)

عدن الحدث-عدن/متابعات

أعلنت مساء اليوم السبت شركة عدن نت، عن نقل جميع مراكز البيع التي كانت حددتها من سابق إلى مركز بيع وأحد في عدن، وكذلك حددت موعد بدء البيع. ونشرت الشركة إعلان عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اقرت الشركة نقل جميع مراكز البيع في عدن إلى ملعب 22مايوم في الشيخ عثمان بعدن. وأوضحت إن عمليات البيع في الملعب ستبدأ منذ غدا الأحد الموافق 12يناير. سبق وان شركة عدن نت قد اعادة عمليات البيع الأسبوع الماضي في أربعة مراكز على مستوى مديريات المعلا وخور مكسر والمنصورة والشيخ عثمان، قبل أن يتسبب الازدحام وحضور بعض الأشخاص بسلاحهم الشخصي، أدى إلى توقف البيع في المراكز كاملة.

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي