إخبار عدن

اللجنة الطبية السعودية تدشن علاج جرحى الحرب بالمحافظات المحررة بمشفى البريهي بعدن

عدن ( عدن الحدث ) خاص :

دشنت اليوم الخميس اللجنة الطبية السعودية عملية علاج الجرحى بمستشفى البريهي بمدينة عدن وذلك وفق ٱليه منسقه مع مكتب وكيل شؤون الشهداء والجرحى حيث تشمل جميع المحافظات المحررة وكذا الآلويه العسكرية . حيث تم تحديد علاج ثلاثة جرحى يوميٱ من كل محافظه بشكل يومي حتى يتم استكمال علاج كافة الجرحى المقيدين للعلاج لدي المكاتب والالوية في المحافظات المحررة . وقال مسؤل محلي بمكتب رعاية اسر الشهداء والجرحى بمحافظة ابين أن مكتب أسر الشهداء والجرحى بابين كان سباق لذلك حيث تم اختيار ثلاث حالات لهذا اليوم من اجمالي الحالات المقيده بياناتها والتي وصلت للمكتب . وبحسب المصدر أن مكتب أسر الشهداء والجرحى بابين يعتمد على رفع الآولويه للحالات الحرجه من جميع مديريات المحافظه . علما ان جميع الحالات التي تم تقييدها لدى المكتب هي حالات مستحقه للعلاج بصورة عاجلة . واختتم المصدر ننوه لجميع الجرحى الذين هم بحاجه للسفر لاستكمال العلاج ولديهم تقارير طبيه ولم يتم اشعار المكتب بهم عليهم سرعة الحضور ليتم ضمهم في بياناتنا وبرنامج المقابلات والمحدد من قبلنا امام اللجنه الطبية .

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي