تقارير

شاهد بصورةهندية تتزوج من كلب لإبعاد الشر عن قريتها

كتب/نبيل القعطي
 
تزوجت فتاه هندية كلبا كجزء من طقوس قبلية تهدف الي دفع الشر عن القرية .
مانغي موندا البالغة من العمر 18عاما والتي تعيش في جهار خاند شرقي الهند تزوجت في حفل زفاف ضخم قام بتنظيمه شيوخ القرية .
وقال زعيم القبيلة إن الفتاه حظها سيئ وبالتالي فإن زواجها من شاب سيجلب الدمار لعائلتها وقريتها .
اما العريس اي الكلب شيرو فقد حضر الي الحفل برفقة والد الفتاه في سيارة مزينة وعند وصوله رحب به الحضور بشكل لافت .
وقالت الشابه موندا إنها ليست سعيدة ابدا بزواجها من كلب إلا أنها تؤمن أن هذا الزواج سيحسن حظها ويبعد عنها التعاسة .
واضافت حسب ما جاء في صحيفة الدايلي ميل البريطانية :تزوجت من هذا الكلب لان شيوخ القرية يعتقدون ان حظي السيئ سينتقل إليه وبعد ذلك سوف يكون للرجل الذي سأتزوجه حياة طويلة .

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا