عربي دولي

عاجل.. فيروس كورونا يحصد أول ضحية في هونج كونج

وكالات/خاص

أعلنت السلطات في هونج كونج، اليوم الثلاثاء، تسجيل أول حالة وفاة؛ جراء فيروس كورونا الجديد. وبحسب محطة "كيبل تي في" التلفزيونية المحلية، فإن الوفاة تعود لشخص عمره 39 عامًا، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل. وفي وقت سابق، أعلنت هونج كونج تسجيل 15 حالة إصابة بالفيروس، كما أغلقت عددًا من المرافق العامة؛ تحسبًا لانتشار فيروس "كورونا الجديد". كما ألغت هونج كونج خدمات القطارات والعبّارات من وإلى البر الرئيسي الصيني، في محاولة لمنع تفشي الفيروس. ومنعت سلطات هونج كونج، الأحد الماضي، دخول سكان إقليم هوبي الصيني، الذي انتشر منه وباء فيروس كورونا الجديد، استجابةً لضغوط متصاعدة لتطبيق إجراءات وقائية لاحتواء الوباء. ويشمل المنع مَن كانوا في الإقليم خلال الـ14 يومًا الماضية، باستثناء مواطني هونج كونج.

وزير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت