إخبار عدن

دعوة للاحتشاد أمام محكمة الاستئناف عدن

عدن الحدث / خاص.

دعت نقابة شركه النفط في عدن المنظمات والاعلاميين والحقوقيين والناشطين الى الاحتشاد صباح يوم الاحد امام محكمه استئناف عدن للمطالبة بالغاء عقد تاجير منشاة كالتكس للشركة العربية للاستثمار والصناعة .

وقالت النقابة ان الوقفة ستطالب بمحاسبة الفاسدين والمتهاونين والعابثين بالمال العام وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزاءهم وان الاحتجاجات متواصله لاستعادة منشاة كالتكس لتموين البواخر حتى عودتها الى شركة النفط عدن باعتبارها مالكها الحقيقي والمطالبة بالغاء عقد ايجارها للشركه العربيه للاستثمار والصناعة التابعة ل(عفارة) التي اخلت ببنود العقد.

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي