إخبار عدن

نفذت نقابة المعلمين والمعلمات الجنوبيين صباح اليوم الاحد وقفة احتجاجية امام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن..

عدن/ اياد الهمامي

نفذت نقابة المعلمين والمعلمات الجنوبيين صباح اليوم الاحد وقفة احتجاجية امام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن, رفع خلالها المعلمين والمعلمات لافتات وشعارات تطالب الحكومة صرف المطالب الحقوقية التى وعدت بها مؤخرآ مع قيادة النقابة في قصر معاشيق وقدم مندوبين عن الوقفة الاحتجاجية ورقتهم الاحتجاجية للدكتور محمد الرقيبي مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدي استقبلهم في مكتبة ورحب بهم وحي وقفتهم الاحتجاجية السلمية وقال لهم ان مكتب التربية والتعليم بالمحافظة معكم والى جانبكم في اخد حقوقكم المشروعة السلمية وكلكم اخواني وابنائي وانا اولا واخير تربوي مثلكم وكلنا في سفينة واحدة . وقال ان مطالب المعلمين والمعلمات المعتصمين مشروعه ولكن يجب ان يعرف الجميع من المعلمين ان المؤازنة العامة للدولة لم تقر بسبب الحرب من عام 2015 الى الان وهذا الامر اجهض تنفيذ استحقاق مشروع لكم" وتابع "بالنسبة للمنظمات الدولية المساعدة لقطاع التربية والتعليم هولاء يقدمو خدمات ويدفعو مرتبات شهرية للمعلمين في المدارس يشكرو عليه, واذا طلبنا منهم التوقف هل ممكن انتم توفرو لنا البديل طبعا لا . يجب ان نفكر كثيرا ونضع مصلحة الطلاب والطالبات فوق كل اعتبار . وسنضل معكم ولكن يجب ان نعمل لكل الاحتمالات وان لانقف امام طريق مقفل مكتوفين الايادي وباب مكتبي مفتوح لكم جميعا في اي وقت . من جانبهم اعرب مندوبين نقابة المعلمين والمعلمات الجنوبيين تفهمهم وشكرهم لما قاله مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة وطالبو ان يكون الى جانبهم كوسيط لنيل حقوقهم المشروعة وسوف ينقلو كل مادار في هذا القاء الى الاخوان المحتجين خارج مكتب التربية والتعليم . حضر هذا القاء الاستاذ نبيل عبدالمجيد رئيس شعبة التعليم العام بالمحافظة .

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي