إخبار عدن

: جميع محطات (عدن نت) مقدمة من دولة الإمارات

عدن الحدث

قال مصدر مسؤول في وزارة الاتصالات بحكومة الشرعية بأن الإمارات العربية المتحدة كان لها الدور الأكبر في تشغيل محطات شركة "عدن نت" . وأوضح المصدر في تصريح خاص بأن شركة عدن نت لولى الدعم الإماراتي لها لما تمكنت من العمل أو الصمود حتى شهر واحد في ظل الظروف التي تشهدها المحافظات المحررة . وأشار المسؤول في وزارة الاتصالات - والذي طلب عدم الكشف عن هويته في سياق تصريحة- بأن دولة الإمارات العربية المتحدة قامت بدعم "عدن نت" بمولدات ومواطير و9 محطات كمرحلة أولى . وأوضح المصدر بأن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة الشرعية لطفي باشريف تمكن خلال زيارته الأخيرة لدولة الإمارات من الحصول على 21 محطة تشغيلية وهي المحطات التي تعمل بها الشركة حتى اليوم . وأكد المصدر بأن الأوضاع السياسية التي شهدتها البلاد مؤخرا حالت دون استكمال ووصول شحنة محطات متكاملة مقدمة من دولة الإمارات والتي توقفت في ميناء جبل علي قبل تحركها إلى عدن وهي محطات خاصة بتشغيل بث عدن نت في محافظة حضرموت ولحج وأبين وشبوة .

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي