إخبار عدن

ايضاح هام من مؤسسة المياه بعدن

عدن الحدث / خاص.

قالت مؤسسة المياه بعدن ان امدادات المياه توقفت بسبب وجود كسر طارئ في الخط الصاعد الى جبل حديد لضخ المياه.

وبحسب المسؤول الاعلامي للمؤسسة علي الهيج فقد اكد ان المؤسسة انها تلفت عناية الأخوة المواطنين أن ضخ المياه الى مديرتي كريتر والمعلا سيتأخر مؤقتا حتى يقوم العمال والفنيين باصلاح العطل حيث ان جميع المهندسين والفنيين يقومون بأعمالهم في هذه اللحظه..

واضاف بالقول: "كما تقدم المؤسسة اعتذارها لهذه الظروف الطارئة التي نواجهها في الخطوط ومواقع العمل مؤكدين ان المؤسسة تقوم بأعمالها وفق المتاح والممكن..

وبعون الله سيتم إصلاح الكسر وسيتم ضخ المياه بمجرد انتهاء العمال من عملهم

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي