إخبار عدن

أمين محلي عدن يطمئن على صحة وكيل أول المحافظة محمد شاذلي

عدن الحدث - عدن : محمد القادري

قام أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن ، بدر معاون ، اليوم " الأحد " ، بزيارة وكيل أول المحافظة ، محمد نصر شاذلي ، الذي يرقد حالياً في إحدى مستشفيات المحافظة ، إثر تعرضه لوعكة صحية ، وذلك للإطمئنان على صحته .

 وأطمئن معاون ، على سلامة الوكيل شاذلي ، متمنياً له الشفاء العاجل وموفور الصحة والسلامة والعودة السريعة إلى ممارسة مهامه في إطار عمله في المحافظة ، وواجباته الوطنية المعهودة في خدمة محافظة عدن وتطلعات أبنائها .

من جانبه ، أعرب الوكيل شاذلي ، عن تقديره وإمتنانه لهذه اللفتة الكريمة والمشاعر النبيلة للأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة بدر معاون ، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه لخدمة أبناء الوطن عامة ومحافظة عدن على وجه الخصوص .

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي