إخبار عدن

اهالي حي سكني بعدن يشكون انقطاع المياه منذ نصف شهر

عدن الحدث / خاص.

   

شكا أهالي حي السعادة بمديرية خور مكسر بعدن بشكوى من انقطاع المياه عن منازلهم لأكثر من نصف شهر .

وقال الأهالي في معرض شكواهم أن مياه الشرب انقطعت عن منازلهم منذ نصف شهر ولم تعد حتى الآن.

وناشد أهالي حي السعاده السلطة المحلية ومؤسسة المياه إلى سرعة التحرك واعادة المياه إلى المنازل.

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي