إخبار عدن

الأول عمالقة يمنع افرادة من حيازة السلاح بعدن

عدن الحدث / خاص.

قررت قيادة اللواء الأول عمالقة، ليل الأربعاء الخميس، منع أفراد اللواء من حيازة السلاح في العاصمة عدن.

واشترطت على الجنود حمل البطاقات التعريفية، وتصريح حمل السلاح وإبرازه للنقاط الأمنية في حالة الطلب.

ويهدف قرار قيادة اللواء السادس مشاة إلى دعم الحملة الأمنية بالعاصمة، حيث يتمركز النطاق العملياتي للواء الأول عمالقة في منطقة الساحل الغربي.

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي