إخبار عدن

حملة توعية بفيروس كورونا في الشيخ عثمان

عدن الحدث / خاص.

دشنت مديرية الشيخ بالعاصمة عدن، بالتعاون مع المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، اليوم الخميس، حملة للتوعية بفيروس كورونا المستجد.

وشملت الحملة مبنى السلطة المحلية بالمديرية والمجمع الصحي في الشيخ عثمان ومستوصف الحصيني، بالإضافة إلى مراكز التجمعات السكانية والشوارع الرئيسية.

وتستهدف الحملة تعريف المواطنين بمرض كورونا المستجد، وأعراضه وطرق انتقاله والوقاية منه، عبر توزيع اللافتات الإرشادية والملصقات.

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي