إخبار عدن

الانتقالي يواصل خطته الوقائية من فيروس كورونا بعدن

عدن الحدث

استعرض الدكتور عبدالناصر الوالي،عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، خلال استقباله اليوم السبت، عددا من مدراء عموم مكاتب الصحة والنظافة والمياه، تدابير مواجهة خطر فيروس كورونا المستجد. وناقش الاجتماع معدل إنجاز خطة وبرنامج عمل اللجنة المكلفة بمكافحة ظهور المرض. وقرر الحاضرون إنشاء محجر عزل صحي متكامل، جرى تحديد موقعه المناسب، بالإضافة إلى إنشاء محجر صحي أولي، يحدد موقعه المناسب في كل مديرية، مع مراعاة اتخاذ الإجراءات الوقائية، وتشكيل خلية لإدارة الأزمة في كل مديرية . وأشار الوالي إلى أن لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية في المجلس الانتقالي، شكلت لجنة مصغرة لدراسة الإجراءات والتدابير الواجب اتخاذها لمجابهة الفيروس، والوقاية منه. وكشف عن توزيع اللجنة ألف ملصق وثمانية آلاف من المنشورات التوعوية والإرشادية على المدارس والأسواق والمستشفيات وأماكن التجمعات العامة.

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي