إخبار عدن

الانتقالي يواصل خطته الوقائية من فيروس كورونا بعدن

عدن الحدث

استعرض الدكتور عبدالناصر الوالي،عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، خلال استقباله اليوم السبت، عددا من مدراء عموم مكاتب الصحة والنظافة والمياه، تدابير مواجهة خطر فيروس كورونا المستجد. وناقش الاجتماع معدل إنجاز خطة وبرنامج عمل اللجنة المكلفة بمكافحة ظهور المرض. وقرر الحاضرون إنشاء محجر عزل صحي متكامل، جرى تحديد موقعه المناسب، بالإضافة إلى إنشاء محجر صحي أولي، يحدد موقعه المناسب في كل مديرية، مع مراعاة اتخاذ الإجراءات الوقائية، وتشكيل خلية لإدارة الأزمة في كل مديرية . وأشار الوالي إلى أن لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية في المجلس الانتقالي، شكلت لجنة مصغرة لدراسة الإجراءات والتدابير الواجب اتخاذها لمجابهة الفيروس، والوقاية منه. وكشف عن توزيع اللجنة ألف ملصق وثمانية آلاف من المنشورات التوعوية والإرشادية على المدارس والأسواق والمستشفيات وأماكن التجمعات العامة.

د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة


المحافظ بن الوزير يدشّن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات.. وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات في شبوة منذ عام 2011م