اخبار الخليج

الإمارات تعلن شفاء 3 حالات جديدة لمصابين بفيروس كورونا

متابعات

أعلنت " وزارة الصحة و وقاية المجتمع " شفاء 3 حالات جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى.. وبذلك يبلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء في الدولة 26 حالة.

و أوضحت الوزارة في بيان لها أن الحالات التي تماثلت للشفاء تعود لشخصين من بنغلاديش وشخص من الهند.

و أكدت الوزارة أن تعامل دولة الإمارات مع هذه الحالات حتى شفائها يعكس قوة النظام الصحي في الدولة وذلك بفضل الدعم الذي توليه قيادة الدولة الرشيدة لهذا القطاع و الحرص على توفير أرقى مستويات الرعاية الصحية سواء للمواطنين أو المقيمين أو زوار الدولة.. مشيرة إلى أن التعامل مع الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد يتم وفق أعلى المعايير الصحية المعمول بها حيث يتم وضعهم تحت الملاحظة والرعاية الطبية التي تتوافق ومعايير منظمة الصحة العالمية للمصابين بأعراض هذا الفيروس و متابعة حالتهم عن كثب حتى تعافيهم التام من المرض.

عاجل قرار رئاسي بتعيين مستشار لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامن


محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.


محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم


عاجل رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها