إخبار عدن

انخفاض قدرات كهرباء عدن لـخلل في غلاية

عدن الحدث / خاص.

كشفت مؤسسة الكهرباء، اليوم الجمعة، عن أسباب تراجع ساعات الإنارة بالتزامن مع بداية ارتفاع درجات الحرارة في العاصمة عدن.

وأرجعت انخفاض قدرة توليد محطة الحسوة 1 من 75 ميجا وات إلى 20 ميجا وات، بسبب خلل في غلاية رقم 4، فجر الجمعة.

ولفتت إلى ارتفاع أحمال شبكة الكهرباء من240 ميجا وات إلى 320 ميجا وات، مشيرة إلى جهود للحفاظ على استمرار التيار بشكل متواصل.

وطمأنت المواطنين بتحسن في قدرات شبكة الكهرباء، بنحو 83 ميجا وات للتخفيف من حدة انقطاع الكهرباء.

المغرب ينتفض أمام هايتي برباعية ويبلغ دور الـ32 في كأس العالم


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


عاجل رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا