إخبار عدن

الشبحي يعلن عن افتتاح محجر صحي في #البريقة لمجابهة فايروس #كورونا

عدن الحدث

أعلن رئيس لجنة الصحة والبيئة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس لجنة مجابهة فيروس كورونا أ. د. سالم الشبحي عن افتتاح المحجر الصحي في مديرية البريقة مستشفى الأمل الكائن في مديرية البريقة. وقال الشبحي :" قمنا اليوم وبالتعاون بين الجميع تم افتتاح محجر الامل الصحي إلا أن المحجر الصحي بحاجة إلى جهود جبارة لاعادة تأهيله. وأضاف: نظرا لكون المستشفى مغلق منذُ سنوات فإن الكهرباء فيه بحاجة إلى اصلاحات بسيطة وخاصة في مخزن الادوية. واكد الشبحي ان اعادة فتح المحجر تم اليوم بالشراكة مع قيادة المديرية ومدير الصحة بالمديرية والدعم والاسناد . وأشار الشبحي إلى جملة من الاحتياجات التي يستلزمها المحجر وهي توفير الادوية والمستلزمات، والاجهزة المخبرية والمحاليل ، وسيارة لنقل الاطباء وطاقم التمريض، وسيارات اسعاف، وتوفير التغذية ومستحقات للطواقم العاملة والحراسات بالمحجر، ممولين من المنظمات الدولية والحكومية وفاعلي الخير من اجل استمرارية العمل بالمحجر بشكل طبي تخصصي يؤدي المهمة الذي فتح من اجلها. وأشاد الشبحي بالقائمين على مديرية البريقة وقياداتها وسكانها وانهم مثال يحتذى به للتعاون وعمل الخير بما فيه الفائدة على المواطن والحفاظ على صحته .

مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي


تقرير أممي: 57 سفينة عبرت مضيق هرمز خلال يومين