إخبار عدن

الكهرباء توضح اسباب ارتفاع ساعات الانطفاء في العاصمة #عدن

عدن الحدث.. خاص

أوضح محمد المسبحي الناطق الرسمي لوزارة الكهرباء عن اسباب ارتفاع ساعات الانطفاءات وتكرارها بالتزامن مع بداية ارتفاع درجات الحرارة في العاصمة عدن. وقال انه انخفض توليد محطة الحسوه 1 من 75ميجا الى 20ميجا بسبب خلل في غلايه 4 الساعه الثالثه مند فجر يومنا هذا. واضاف: ومثل كل عام فان الاحمال تزداد ابتدأ من 23 مارس الى 14 أكتوبر. وأشار: انه برغم التحديات التي نواجهها الا جنودنا المجهولين يبذلون جهود كبيرة لابقاء خدمة التيار تعمل بشكل أفضل. وطمئن المواطنين بأن تنفرج هذه الازمة خلال الايام القليلة القادمة وترتفع قدرة المحطة الى 83ميجاوات للتخفيف من حدة الانطفاءات وارتفاع ساعات تشغيل وتحسين خدمة التيار بالشكل الملحوظ اقرأ المزيد : نت

المغرب ينتفض أمام هايتي برباعية ويبلغ دور الـ32 في كأس العالم


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


عاجل رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا