إخبار عدن

حملة توعوية برعاية المؤسسة الاقتصادية بعدن

عدن الحدث / خاص.

نفذ عدد من الشباب المتطوعين في عدن حملة توعوية يوم الاثنين للتوعية بمخاطر فيروس كورونا.

ونفذت الحملة برعاية ودعم من المؤسسة الاقتصادية اليمنية .

وشملت الحملة تنفيذا لعدد من نزولات التوعية وتوزيع البروشورات الخاصة بالتنبيه لمخاطر الوباء وطرق الوقاية منه.

سامي السعيدي وهو مدير عام المؤسسة الاقتصادية قال في تصريح صحفي ان المؤسسة تدعم كل الاعمال الشبابية الهادفة للتوعية بمخاطر وباء كورونا.

ويواصل الفريق الشبابي اعماله التوعوية في عموم المديريات بعدن

مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي


تقرير أممي: 57 سفينة عبرت مضيق هرمز خلال يومين