اخبار الخليج

بينهم يمني.. الإمارات تسجل 50 إصابة جديدة بكورونا

وكالات

أكدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية اليوم الثلاثاء رصدها 50 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بينهم يمني. أوضحت الوزارة رصد تلك الحالات من خلال الإبلاغ المبكر، والتقصي النشط والمستمر، وفحص المخالطين لإصابات سبق الإعلان عنها، وحالات مرتبطة بالسفر إلى الخارج، وبذلك يبلغ عدد الحالات التي تم تشخيصها 248 حالة. تعود الحالات الجديدة لجنسيات مختلفة، شملت شخصا من كل من: اليمن، وسيريلانكا، وبريطانيا، والسعودية، وتونس، وجنوب إفريقيا، وبلجيكا، وكوريا الجنوبية، وبلغاريا، وفرنسا، والتشيك، وأستراليا، ولبنان، وكينيا، والمالديف، والسودان، وإيران، وإيرلندا، والمغرب، وباكستان، والسويد. كما شملت شخصين من كل من: إيطاليا، ومصر، والإمارات، وأسبانيا، وهولندا، والأردن، والفلبين، وثلاثة أشخاص من كل من: الولايات المتحدة الأمريكية، وبنغلاديش، وفلسطين، وستة أشخاص من الهند. وأكدت الوزارة أن جميع الحالات مستقرة، وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.

محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.


محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم


عاجل رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها


عاجل إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر