اخبار الخليج

الملك سلمان يوجه بعلاج جميع المواطنين والمقيمين والمخالفين المصابين بفيروس كورونا مجاناً

عدن الحدث- فهد التركي

قال معالي وزير الصحة الدكتور "توفيق الربيعة" إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وجه بتقديم العلاج مجاناً للمواطنين والمقيمين ، وكذلك مخالفي نظام الإقامة ، من مصابي فيروس كورونا ، وذلك في جميع المنشآت الصحية ، سواء كانت عامة أو خاصة. وأوضح الربيعة : أن صحة المواطن والمقيم أولوية قصوى لدى خادم الحرمين ، لضمان سلامة الجميع ، وأضاف أنه وفقاً لأمر خادم الحرمين فإنه يتم معالجة مخالفي نظام الإقامة بدون أي تبعات قانونية ، وأشاد الربيعة بالتكامل بين القطاعات الحكومية المختلفة ، مضيفاً أن اللجنة المكونة من 18 جهة حكومية تجتمع يومياً وتتابع على مدار الساعة كل ما يحدث من مستجدات حول الفيروس. وأشار إلى أن ولي العهد محمد بن سلمان - حفظه الله - يقود هذا العمل المتميز بين جميع الجهات المعنية ويعمل بلا كلل ولا ملل حرصاً على سلامة المواطنين ، مؤكداً أنه مهتم جداً ويتابع كل التقارير وكل مايتعلق بهذه الجائحة ليل نهار لضمان سلامة الجميع. وأبان أن الدولة لم تتردد في تطبيق احترازات عالية جداً قبل ظهور الفيروس بالمملكة ، وهو ما ساهم في عدم تسارع انتشار الفيروس كما حصل في دول أخرى ، مؤكداً أنه لا يوجد حتى الآن أي لقاح لفيروس كورونا المستجد ، داعياً الجميع إلى تطبيق الإجراءات الحترازية. ...

محافظ المهرة يناقش مع البرنامج السعودي ترتيبات التشغيل الأولي لمدينة الملك سلمان الطبية والمشاريع التنموية بالمحافظة


نبض اليوم الـ18.. كأس العالم 2026 يبدأ وجهه الحقيقي وانطلاق الأدوار الإقصائية


الأمين العام المساعد للشؤون الصحية يزور المركز الصحي للهلال الأحمر اليمني فرع المهرة للاطلاع على جاهزيته قبل التشغيل


د. باراس يهاجم بن لغبر: اتهامات احتجاز الوفد الجنوبي في السعودية "كاذبة ومضللة