إخبار عدن

إغاثة انتقالي البريقة تنفذ حملة توعية من فيروس كورونا

عدن الحدث / خاص.

نفذت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية البريقة بمشاركة الأستاذ عادل جعفر، رئيس القيادة المحلية بالمديرية حملة توعية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في عدد من أحياء ومناطق وشوارع المديرية .

وشهدت الحملة، التي نُفذت عبر سيارات جابت مختلف أحياء وشوارع المديرية، تقديم مجموعة التوجيهات التوعوية والإرشادية لطرق تجنب الإصابة بالفيروس وسُبل الوقاية منه، كما تضمنت الحملة، توزيع كمية من المطويات والملصقات الإرشادية على المواطنين وملاك المطاعم والمحلات التجارية.

مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي


تقرير أممي: 57 سفينة عبرت مضيق هرمز خلال يومين