إخبار عدن

مستشفى الجمهورية عدن يشيد بتفاني طاقمه الطبي والتمريضي

عدن الحدث / خاص.

شكرت إدارة مستشفى الجمهورية العام النموذجي عدن الطاقم الطبي والتمريضي والفني المرابط في كنفات المستشفى؛ لخدمة المرضى والجرحى والمصابين، في ظل الأوضاع الراهنة في البلاد.

وقالت إدارة المستشفى: إنها تقدر وتثمن هذا الجهد الذي يبذله الطاقم؛ للمحافظة على أرواح المرضى والجرحى والمصابين الوافدين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

وأكدت إدارة المستشفى أن هناك طاقم طبي وتمريضي وفني مصرٌ على مواصلة عمله في المستشفى، والمرابطة في خندق العمل الإنساني تاركين أسرهم وذويهم، متجشمين عناء التعب والسهر، خصوصاً في ظل شحة الإمكانيات في بلادنا.

وعبرت إدارة المستشفى عن امتنانها لموظفيها الذين يستحقون كل الشكر والتقدير لما يقدمونه من خدمات طبية ورعاية للجميع، وتقديم كل الاحتياجات الضرورية بكل إخلاص وتفانٍ للجميع.

مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي


تقرير أممي: 57 سفينة عبرت مضيق هرمز خلال يومين