إخبار عدن

مكتب الصحة في العاصمة عدن يحذر المستشفيات الحكومية والخاصة

عدن الحدث / خاص.

دعا مدير عام مكتب الصحة العامة عدن د. جمال خدابخش مدراء المستشفيات الحكومية والخاصة والمنشئات الطبية الى استقبال جميع الحالات المرضية والتعامل معها دون استثناء وبشكل انساني واخلاقي وتقديم الرعاية الصحية لهم.

واكد خدابخش ان التعامل على هذا النحو تجنبا لحالات الوفاة التي اصبحت غير مبررة مؤخرا ، مشيرا الى ان عند حالة الاشتباه بوباء كوفيد 19 او ملاريا او ضنك او ضيق التنفس عليهم ابلاغ ادارة الترصد الوبائي.

وحذر خدابخش من ان الاهمال والتقصير تجاه اي حالة سيعرضهم للمساءلة القانونية.

مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي


تقرير أممي: 57 سفينة عبرت مضيق هرمز خلال يومين