إخبار عدن

عدن : ضبط عصابة وبحوزتهم كمية من الحشيش والمخدرات في المدينة الخضراء

عدن الحدث - عدن

ضبطت قوات الحزام الأمني كمية من الحشيش والحبوب المخدرة بحوزة عدد من الاشخاص في احد المنازل بالمدينة الخضراء مديرية تبن محافظة.

 

و بحسب عمليات قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، فإن قوة امنية تتبع قوات الطوارئ - بقطاع المدينة الخضراء تحركت فور تلقي البلاغ عن وجود عصابة تروّج للحشيش والمخدرات في احد المنازل.

 

و ألقت قوة الطوارئ التابعة للحزام الأمني القبض على أفراد العصابة اثناء خروجهم من المنزل متلبسين وهم يمارسون الترويج والتجارة بالحشيش والمخدرات وبحوزتهم ما يقارب 2 كيلو حشيش وكمية من الحبوب المخدرة اضافة لسلاح آلي كلاشنكوف وقنبلتين يدوية.

 

و تتكون العصابة من 6 افراد هم (ص.ع.م.ع)، (ع.ف.ع.ع)، (م.ع.م.د)، (ع.ص.ع.ح)، (ع.ص.ع.ح)، (م.م.ق.ر) وجميعهم ينتمون لمحافظات ومناطق مختلفة، حيث تم إيداعهم الحبس، وفتح تحقيقاً معهم إستعداداً لإحالتهم مع المضبوطات إلى الجهات المختصة.

مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي


تقرير أممي: 57 سفينة عبرت مضيق هرمز خلال يومين