إخبار عدن

عدن.. الحزام الامني ينفذ حملة أمنية لإزالة البسطات العشوائية في الممدارة

عدن الحدث / خاص.

تلبية لشكاوى المواطنين المتضررين من مخلفات الأسماك نفذت قوات الحزام الأمني بالقطاع السابع الشرقي بقيادة نائب قائد القطاع أيمن جازع حملة أمنية لإزالة البسطات العشوائية في مديرية الممدارة.

حيث قامت قوات القطاع السابع بإدخال باعة الأسماك إلى السوق المركزي للأسماك لممارسة اعمالهم في التجارة ورفع البسطات الخارجة عن السوق.

وجاءت الحملة بعد مخالفة بعض البائعة بالخروج عن مركز السوق إلى الشارع الأمر الذي تسبب في تضرر المواطنين وجعلهم في عرضه للأمراض والأوبئة.

وحذرت قيادة القطاع الباعة من العودة إلى المخالفة والتهاون بحياة المواطنين بالردع والعقوبة ودفع غرامة مالية.

وتأتي الحملة ضمن حرص قيادة الحزام الأمني في تطبيع الحياة والاستجابة لكل المواطنين في قضاياهم العادلة وفقاً للقانون.

صادر عن شعبة التوجيه المعنوي لقوات الحزام الامني محافظة عدن

مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي


تقرير أممي: 57 سفينة عبرت مضيق هرمز خلال يومين