إخبار عدن

عدن : الأجهزة الأمنية توعي افرادها بمخاطر انتشار فيروس كورونا

عدن الحدث - عدن

بدأت الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن، اليوم الأحد، حملة توعوية بمخاطر انتشار فيروس كورونا، لأفرادها في المقار الأمنية.

ووزعت الحملة منشورات على الأفراد والقوات، لسُبل الوقاية من الفيروس الوبائي، وتدابير منع انتشاره.

وتعتزم القيادات الأمنية في المرحلة الثانية من الحملة بتنظيم حملات ميدانية لكافة القطاعات والنقاط الأمنية في العاصمة.

مؤسسة موانئ البحر العربي وهيئة الشؤون البحرية بحضرموت تحتفلان باليوم العالمي للبحارة


نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي


تقرير أممي: 57 سفينة عبرت مضيق هرمز خلال يومين