إخبار عدن

مدير مستشفى ٢٢ مايو بعدن : دق ناقوس الخطر بشأن محدودة أجهزة الاكسجين

عدن الحدث - عدن

دق نائب مدير مستشفى ٢٢ مايو د. محمد البرطي ناقوس الخطر بشأن محدودية اجهزه التنفس الصناعي في مستشفيات عدن، والتي اكد انها تكفي في حال إنتشار المرض.

وقال البرطي في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي: ليس هناك حاجة لتمديد مريض كورونا في مستشفى الامل او غيره، الا في حالة واحدة وهي عندما تبدا علية أعراض التهاب رئوي حاد والتي قد تؤدي الى فشل في الجهاز التنفسي حينها ممكن عمل تنويم للمريض ووضعة تحت جهاز التنفس الاصطناعي.

واضاف: ممكن كل شخص يعزل نفسه في بيته لو ظهرت علية الأعراض ولا يلجى الى المستشفيات الى عند حصول حالات ضيق نفس شديدة.
واختتم قائلا العلاج حاليا توعية الناس بالمرض اعراضة وطرق انتقالة وفرض حالة من الحضر الجزئي للتجمعات الاجتماعية.

المغرب ينتفض أمام هايتي برباعية ويبلغ دور الـ32 في كأس العالم


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


عاجل رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا