فعاليات انسانية واغاثية هامه

سقطرى.. خليفة الإنسانية تضيء مداخل قلنسية بالطاقة الشمسية

عدن الحدث

تواصل فرق شركة دكسم باور الهندسية التابعة لمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، في محافظة أرخبيل سقطرى، تركيب أعمدة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية بمداخل مدينة قلنسية. بدأت أعمال التركيب منذ 10 أيام بالتعان مع فريق الطوارئ بمؤسسة كهرباء قلنسية وفريق الحفر، وسط استمرار العمل. ومن المرتقب – طبقاً لمشرفي المشروع - الانتهاء من العمل خلال اليومين المقبلين، لإنجاز تركيب 3 أعمدة إنارة متبقية، ليكون مجموع الأعمدة 11 عمودا بقدرة 360 وات لكل عمود. وتتكفل مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية بتشغيل كهرباء سقطرى بالمجان عبر شركة دكسم باور في حديبو العاصمة ومدينة قلنسية ثاني أكبر مدن سقطرى.

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


عضو مجلس القيادة محافظ حضرموت يتسلّم مخرجات ورشة موسم البلدة ويشدد على تحويله إلى رافد تنموي مستدام


نبض اليوم الـ13 من المونديال.. الجولة الثانية تقترب من النهاية


الوكيل الجيلاني يلتقي لجنة الاحتفال بالذكرى العشرين لرحيل الفنان الإيقاعي علي سعيد المصلي