إخبار عدن

متحدثة الطوارئ: وصول الوباء الى ذروته في عدن

عدن الحدث / خاص.

توقعت المتحدث باسم اللجنة الوطنية العليا للطوارئ ومواجهة فايروس كورونا باليمن د. اشراق السباعي أن يشهد شهر يونيو ذروة وباء كورونا.

وقالت السباعي في تصريح متلفز ان: المستشفى الميداني لمصابي كورونا يستوعب 100 سرير كما تم فتح مراكز عزل في كل مديرية تفاديا لذروة الوباء في عدن.

وثمنت جميع المنح المالية التي تقدم للبلد، مشددة على الحاجة الملحة لخبراء من الذي سبق لهم وان تعاملوا مع جائحة كورونا بالإضافة إلى المستشفيات الميدانية او شركات تقوم بتجهيزات على الأرض.

وأشارت إلى ان إجازة العيد وما اعتراها من تنقلات كان كارثة بكل ما تحمله المعنى من كلمة حيث ساهمت تلك بنقل الوباء إلى محافظات أخرى.

المغرب ينتفض أمام هايتي برباعية ويبلغ دور الـ32 في كأس العالم


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


عاجل رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا