إخبار عدن

قائد لواء العاصفة ومامور مديرية كريتر يناقشا تدشين حملة ازالة العشوائيات في كريتر.

عدن الحدث.. عدن

عقد صباح اليوم الأربعاء اجتماع برئاسة قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي ومامور مديرية كريتر خالد سيدو لمناقشة تدشين حملة ازالة العشوائيات والبسطات وفتح الطرقات في مديرية كريتر. وتلخصت نتائج الاجتماع الى بداء حملة ازالة العشوائيات وفتح الطرقات يوم الاحد القادم مع اعطاء انذار لاصحاب العشوائيات باخلاء الاكشاك والبسطات العشوائية خلال اليومين القادمين وان القوات الامن غير مسؤولة بعد الانذار عن اي ممتلكات توجد فيها . واكد العنشلي ان حملة ازالة العشوائيات وتنظيف الشوارع سوف تشمل جميع المديريات. واكد العنشلي على أهمية الإلتزام بالقوانين والاستجابة من قبل المواطنين والباعة وسائقي مركبات الإجرة لحفظ الأمن والإستقرار بالمديرية، وعودة مظهرها الجمالي الذي كانت عليه ما قبل الحرب الغاشمة على عدن. حضر الاجتماع مدير شرطة السير بمحافظة عدن العقيد جمال ديان، ومدير أمن المنطقة الثالثة العميد ناجي قاسم، ونائب مدير شرطة كريتر الرائد أمجد الصبيحي، و مدير مكتب الأشغال بالمديرية جمال محمد، مدير الاشغال بالمديرية ومدير التخطيط ومدير المرور وقائد الكتيبةالرابعة عاصفة النقيب مروان الشاعري.

المغرب ينتفض أمام هايتي برباعية ويبلغ دور الـ32 في كأس العالم


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


عاجل رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا