فعاليات انسانية واغاثية هامه

«الهلال الأحمر» الإماراتي تبني 24 مركزاً للإنزال السمكي في اليمن

عدن الحدث

استكملت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بناء وتأهيل 24 مؤسسة إنزال سمكي في الشريط الساحلي الممتد من باب المندب بمحافظة تعز وحتى منطقة الطائف بمديرية في محافظة الحديدة، ضمن الجهود التنموية لدولة الإمارات العربية المتحدة في الساحل الغربي. هذه المبادرات الإنسانية ضمن الجهود، التي تبذلها دولة الإمارات تهدف إلى إعادة تطبيع الحياة في المناطق المحررة، ومساعدة السكان على استئناف ممارسة أعمالهم وأنشطتهم الاقتصادية، حيث شملت عملية البناء وإعاذة التأهيل مركز الإنزال السمكي في باب المندب وذوباب ومنقطة الجديد وقرية واحجة والكدحة ويختل والزهاري وقرية حسي سالم في محافظة تعز، وفي محافظة الحديدة تم إعادة تأهيل وبناء مراكز الإنزال السمكي في مناطق الخوخة ووادي الملك والقطابا والحيمة والنخيلة والطائف والفازة والمتينة وسوق الخوخة والمنظر وأبوزهر

المحافظ شيخ يناقش مع ممثلي منظمة "الأوتشا" التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


باراس: الثقة بالقيادة السعودية راسخة.. وبزوغ شمس الجنوب الجديد أقرب مما يتصور الكثيرون