إخبار عدن

مياه عدن توضح أسباب انخفاض الضخ بالمديريات

عدن الحدث / خاص.

أرجعت المؤسسة المحلية للمياه في العاصمة عدن، اليوم الأحد، سبب تأثر الضخ المطلوب في المديريات، إلى الخروج المتكرر للكهرباء والعوامل المناخية.

وأكدت المؤسسة، أن الخدمة تأثرت جراء عدم استقرار الضخ في حقلي المناصرة وبئر أحمد، وكذلك توقف الضخ من محافظة أبين.

وشددت على أنها تعمل على تجاوز هذه المشكلة، وعودة الضخ بشكله الطبيعي مرة أخرى.

المغرب ينتفض أمام هايتي برباعية ويبلغ دور الـ32 في كأس العالم


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


عاجل رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا