إخبار عدن

إغلاق المركز الصحي لمرضى فيروس كورونا في عدن .. لهذا السبب

عدن الحدث / خاص.

أعلنت الدكتور زهى السعدي عن إغلاق المركز الصحي لمرضى فيروس كورونا في مستشفى الأمل بالبريقة.

وقالت السعدي عدن تتنفس تظل تتنفس هي وأهلها بدون ضيق في إشارة لانتهاء حالات الإصابة بالفيروس.

وأضافت اليوم كان الإجتماع الأخير للطاقم في مستشفى الأمل استعدادا لإغلاقه كمركز للكوفيد ١٩.

وأشارت بعد نقص الحالات بشكل ملحووظ وانتهاء مهمتى فيه رسميا آخر الشهر.

وأفادت يتبقى هناك الجمهورية لأستقبال الحالات.مع ذلك الحذر واجب.

المغرب ينتفض أمام هايتي برباعية ويبلغ دور الـ32 في كأس العالم


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


عاجل رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا