إخبار عدن

مقترحات لتحسين أداء إدارات الإعلام بانتقالي عدن

عدن الحدث / خاص.

بحث اجتماع لإدارة الإعلام بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، أمس الأحد، عددًا من الملاحظات والمقترحات الهامة؛ لرفع الأداء الإعلامي وتعزيز دوره الإيجابي خلال الفترة المقبلة.

وناقش الاجتماع، الذي حضره رؤساء الإدارات الإعلامية في مديريات عدن، عددًا من النقاط الهامة المدرجة في جدول أعماله، ومنها استعراض التقرير المُفصل عن نشاط وعمل إدارة الإعلام خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وتطرق الاجتماع أيضًا، إلى الأنشطة والأعمال التي تم إقرارها، ضمن خطة عمل الإدارة الإعلامية لعام 2020.

ودعا رئيس إدارة الإعلام بالمجلس الانتقالي خالد شوبه، رؤساء الإدارات الإعلامية في المديريات إلى بذل المزيد من الجهد، مؤكدًا أن الإدارة تسعى لتنظيم وتكثيف الدورات التأهيلية والتدريبية للإعلاميين.

المغرب ينتفض أمام هايتي برباعية ويبلغ دور الـ32 في كأس العالم


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


عاجل رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا