محليات وأخبار

اليافعي : عدن تسأل بحزن أين الهلال الأحمر الإماراتي ؟

عدن الحدث

قال الإعلامي الجنوبي، عادل اليافعي، أن العاصمة عدن، تسأل بحزن عن الهلال الاحمر الاماراتي الذي كان يكسو فقرائها بثياب العيد ويوزع عليهم لحوم الاضاحي .. مؤكداً انه لا يكاد بيت فقير الا ويصله من هذا الخير . وأضاف في تغريدة له بتويتر، "عدن والجنوب تبكي عيال زايد وكل جزء في ثراها يشتاق لكم فقد كنتم ارحم بهم من قيادتهم" . وأشار إلى من أحفاد الغزاة الذين دمروا عدن يريدونها ان تبقى وحيدة بعد ان جردوها من كل شي وعندما جاء الاشقاء لدعمها جن جنونهم وفقدوا عقولهم وشنوا حربهم الاعلامية القذرة عليها كي تغادر وتترك عدن وشعبها يموت . ولفت اليافعي إلى أن العيد جاء وعدن لا كهرباء فيها ولا ورواتب وكورونا اطبق عليهم والصيف القاتل خنقهم وقوات الشرعية التي تحاول الدخول واحراقها .. مضيفاً بالقول "الشعب مسكين وصل الى مكان مسدود ولا فرج في الافق ولا تطبيق اتفاق الرياض وكل شي بات ظلاما في ظلام" .

نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة