محليات وأخبار

ثاني محافظة يمنية تخرج في مسيرة حاشدة تندد بجريمة مقتل الاغبري وتطالب بالقصاص

عدن الحدث / خاص.

قسماً بالله الجبار.. غير القصاص ما نقبل”، بهذه الكلمات خرجت مسيرة غضب في محافظة إب تُندد بمقتل عبدالله الأغبري، وتطالب بالقصاص من السفاحين مرتكبي الجريمة الذين قاموا بتعذيب الأغبري لمدة 6 ساعات متواصلة.

وكان حقوقيون دعوا في محافظة إب، الجمعة، إلى تنظيم مسيرة شعبية للتنديد بعملية قتل الشاب عبدالله الأغبري في صنعاء.

حيث كان التجمع في شارع تعز بعد صلاة الجمعة، تمهيداً للانطلاق في مسيرة احتجاجية جابت أنحاء مدينة إب.

وانتشرت دعوات القصاص للشاب عبدالله الأغبري، في المحافظة، وجميع محافظات اليمن، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعدة هاشتاجات تطالب بالقصاص الفوري من المجرمين وكشف ما وراء الجريمة، عقب أسبوعين من اغتياله بطريقة بشعة.

وكشف مقطع مصور، تناوب خمسة متهمين على تعذيب الضحية بأساليب وحشية في محل لبيع الهواتف، لمدة ست ساعات حتى فارق الحياة، قبل أن يلجأوا إلى قطع شرايينه للإيهام بانتحاره

عاجل قرار رئاسي بتعيين مستشار لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامن


محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.


محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم


عاجل رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها