تقارير

الوكيل محمد سعيد سالم : المجلس الإنتقالي الجنوبي و الزبيدي باتا يحظيان بوزن الدولة والرئيس

عدن الحدث

كشف محمد سعيد سالم وكيل العاصمة عدن ، عن الارتياح الكبير الذي عبرت عنه أوساط مجتمعية ، وسياسية، وإعلامية، وجماهيرية في الجنوب بعد أن ظهر علم الجنوب وراء الرئيس عيدروس الزبيدي لأول مرة منذ تواجده في الرياض.. وأكد الوكيل محمد سعيد سالم، أن ذلك يقدم دلالات هامة، على المكانة الرفيعة، التي بات الجنوب يحتلها في معادلة الحاضر والمستقبل، مع الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، بعد أن أثبت الجنوبيون بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي والمجلس الانتقالي أنهم الشريك الصادق والمخلص في معركة تحرير الجنوب واليمن من أعداء المشروع العربي في بلادنا ، والمنطقة، وفي مواجهة المؤامرت المستمرة، التي تنفذها إيران وتركيا وقطر وأدواتهم: الحوثية والاخوانية.. وختم الوكيل سالم بقوله : المجلس الإنتقالي الجنوبي والرئيس الزبيدي باتا يحظيان بوزن " الدولة والرئيس" في دول الخليج والعالم أجمع.

باراس: الثقة بالقيادة السعودية راسخة.. وبزوغ شمس الجنوب الجديد أقرب مما يتصور الكثيرون


عضو مجلس القيادة الخنبشي يناقش تدخلات البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا لمواجهة الحميات الفيروسية


في إطار التطبيق العملي.. طالبة بمعهد الشحر العالي للعلوم الصحية تستعرض آليات التفاعل البكتيري مع صبغة "غرام"


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية