حوارات

قال ان الملك سلمان وحد العرب في 24 ساعة .. الشيخ الواحدي يكشف عن تحركات للمقاومة الجنوبية لاسقاط معسكرات في مناطق استراتيجية بشبوة

عدن الحدث| خاص




كشف الشيخ عبدالواحد بن محمد سعيد الواحدي رئيس المجلس الاهلي لمناطق الواحدي بمحافظة شبوة عن خطورة الوضع في مناطق الواحدي اليوم ، حيث يتجمهر  رجال المنطقة في بلدة عزان للتحرك لوضع حد للتمدد الحوثي ، مشيرا بان القيادي في الحراك الجنوبي العميد ناصر حويدر يقود جبهة المقاومة ضد الحوثيين في منطقة الواحدي ، مشيرا الى ان المقاومة في منطقة الواحدي ستعمل على التخلص من المعسكرات الموجودة في المنطقة والتي يبدو انها توالي الحوثيين .

واشاد الشيخ الواحدي خلال استضافة قناة الاخبارية السعودية له في استديوهاتها بالرياض عصر اليوم ، اشاد بدور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قائلا : " خطوة عظيمة للملك سلمان في دعم اليمن ، فالبلد امام مفترق طرق ، وموقف تاريخي عظيم يسجل للملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، والان عاصفة الحزم بتتكلم عربي ، والملك سلمان وحد العرب خلال 24 ساعة ، والمملكة عمرها ما كانت تدعو للحرب والعنف ".

واكد الشيخ الواحدي تاييد ابناء منطقة الواحدي وشبوة خاصة والجنوب واليمن عامة للرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي .

وتطرق الشيخ الواحدي للاهمية الاستراتيجية التي تحتلها منطقة الواحدي في شبوة قائلا : " منطقة الواحدي تقع على البحر العربي وترتبط بحدود مع المملكة العربية السعودية ، وتشكل اكثر من نصف مساحة شبوة ، ويسعى الحوثيين للسيطرة عليها باعتبارها اهم المناطق الاستراتيجية في شبوة " .

واشاد رئيس المجلس الاهلي الواحدي بدور كافة قبائل شبوة في الدفاع عن المحافظة والشرعية الدستورية ، وفي مقدمتهم ابناء قبائل الواحدي والعوالق وبني هلال وبلحارث وغيرهم من ابناء شبوة .

وناشد الشيخ الواحدي المملكة دعم ابناء مناطق الواحدي اسوة بمناطق الجنوب الاخرى التي دعمتها المملكة ، معبرا عن شكره وتقديرة للملك سلمان والحكومة السعودية على موقفها المشرف مع الشعب اليمني .

 

أمن لحج يضبط متهمين بسرقة دراجة نارية


اليوم .. إعادة تشغيل محطة بترومسيلة في العاصمة عدن


رئيس انتقالي شبوة يلتقي وكيل محافظة أبين حسين الجنيدي


بحث آلية عمل اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي في عدن