تقارير

نوفل مجمل المهندس الانموذج ..!

عدن | : دليل يوسف
 
على الرغم من تردي خدمة الكهرباء ، وخروج اغلب محطات التوليد عن الخدمه ، إلا أن هذه المؤسسه الخدميه ، يوجد فيها ومن ضمن عمالها مهندسين ، تستطيع أن تطلق عليهم مسمى "المهندس الانموذج "، نتيجة حبهم لأعمالهم ، والتفاني في أداء مهامهم ..
المهندس/نوفل مجمل - نائب مدير محطة الحسوة ، يصفه معظم رفاقه في المؤسسه ، بالإداري والمهندس المثالي ، نتيجة إخلاصه في اعمال الصيانه ومراقبة محطات التوليد ، والعمل بشكل دؤوب من أجل رفع قدرة توليد المحطات المتهالكه ..
على سبيل المثال تؤكد المصادر في محطة الحسوة أن قدرتها الإنتاجية كانت (25) ميجاوات ، إلا أن همة المهندس نوفل وجهوده المثمره ، مع رفاقه في المحطه ، عملت على رفع كفائتها الإنتاجية إلى (43) ميجاوات تقريبا خلال فترة وجيزة ...
ومع هذا الإنجاز الذي تحقق لمحطة الحسوة بالجهد والتفاني من قبل نوفل ورفاقه في المحطه ، الا ان زملاء المهندس نوفل يقولون : " على الرغم من السهر والتعب طيلة الليل الا أن نوفل يذهب مساءً للإشراف على تشغيل المقطرة الفرنسية (3) ، من أجل الحفاظ على مستويات خزانات المحطه للماء المقطر كي تواكب ارتفاع التوليد في المحطه ..
غالبا ما تجد أمثال المهندس نوفل في مؤسسات الدوله ، ومع هذا يظل هؤلاء الموظفين المبرزين ، بعيدا عن الضوء والاهتمام من قبل السلطه ، رغم أنهم الاجدر بالتكريم والالتفات خاصة وأنهم يحظون بسيرة نادرة وأعمال شاهده للعيان في إطار مؤسساتهم الخدمية ...
 

بذكرى رحيله.. وفد من انتقالي المكلا يتفقد ذوي الشهيد بارجاش


العولقي يؤكد أهمية توضيح الإعلام الأجنبي للطبيعة الإرهابية لمليشيا الحوثيين


العميد الشاؤوش يؤكد تطبيق العمل بنظام الخدمة الالكترونية بمصلحة الهجرة و الجوازات


محافظ شبوة بن الوزير يبعث برقية عزاء في وفاة عضو مجلس الشورى اللواء أحمد مساعد حسين.