محليات وأخبار

د. حاتم.. الجنوب على موعد مع أحداث جسام بعودة الرئيس الزُبيدي ا

عدن الحدث.. خاص
أشاد الأكاديمي الجنوبي رئيس جامعة أم القيوين الإماراتية الدكتور جلال حاتم بعودة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس الزُبيدي إلى العاصمة عدن، مؤكدًا أن الجنوب سيكون على موعد مع أحداث جسام.
وقال في تغريدة عبر "تويتر": "عودة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي إلى عدن يعني أن الجنوب على موعد مع أحداث جسام.. تضع الوطن المنشود قاب قوسين أو أدنى".

محافظ المهرة يناقش مع البرنامج السعودي ترتيبات التشغيل الأولي لمدينة الملك سلمان الطبية والمشاريع التنموية بالمحافظة


نبض اليوم الـ18.. كأس العالم 2026 يبدأ وجهه الحقيقي وانطلاق الأدوار الإقصائية


الأمين العام المساعد للشؤون الصحية يزور المركز الصحي للهلال الأحمر اليمني فرع المهرة للاطلاع على جاهزيته قبل التشغيل


د. باراس يهاجم بن لغبر: اتهامات احتجاز الوفد الجنوبي في السعودية "كاذبة ومضللة