محليات وأخبار

د. حاتم.. الجنوب على موعد مع أحداث جسام بعودة الرئيس الزُبيدي ا

عدن الحدث.. خاص
أشاد الأكاديمي الجنوبي رئيس جامعة أم القيوين الإماراتية الدكتور جلال حاتم بعودة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس الزُبيدي إلى العاصمة عدن، مؤكدًا أن الجنوب سيكون على موعد مع أحداث جسام.
وقال في تغريدة عبر "تويتر": "عودة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي إلى عدن يعني أن الجنوب على موعد مع أحداث جسام.. تضع الوطن المنشود قاب قوسين أو أدنى".

عاجل إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر


المحافظ بن الوزير يطّلع على نشاط الاتحاد التعاوني الزراعي ويؤكد دعم تطوير القطاع الزراعي


محافظ المهرة يناقش مع البرنامج السعودي ترتيبات التشغيل الأولي لمدينة الملك سلمان الطبية والمشاريع التنموية بالمحافظة


نبض اليوم الـ18.. كأس العالم 2026 يبدأ وجهه الحقيقي وانطلاق الأدوار الإقصائية