مجتمع مدني وصحة

الكبوس رئيساً لمؤسسة اليتيم التنموية والحاوري أميناً عاماً

صنعاء/خاص

تم اختيار رجل الأعمال الأستاذ/ حسن الكبوس رئيسا لمؤسسة اليتيم التنموية وذلك في اجتماع للهيئة التأسيسية للمؤسسة والذي عقد في فندق كمفورت بالعاصمة صنعاء ، وفي الاجتماع تم عرض وضع المؤسسة وطموحاتها المستقبلية ، كما أقرت الهيئة تكليف الدكتور توفيق سفيان نائبا لرئيس المؤسسة - رئيسا للجامعة والعميد محمد علي العوامي رئيسا لمجلس الامناء ، كما تم تكليف الدكتور محمد الحاوري أمينا عام للمؤسسة والأستاذ/ مختار حسان أميناً عاماً مساعداً ، 
وفي الاجتماع عبر رئيس المؤسسة عن كامل الشكر والتقدير لكل الجهود التي بذلت في المؤسسة من قيادة وموظفي المؤسسة في المرحلة السابقة ، وأوضح الكبوس أن مؤسسة اليتيم التنموية تقوم بعمل ريادي لشريحة الايتام داعياً الى تظافر الجهود من أجل خدمة الأيتام وتخفيف معانتهم

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة