إخبار عدن

بكلفة 29 مليوناً ريال.. *مدير عام المنصورة يفتتح مشروع البوابة الرئيسية لإصلاحية السجن المركزي بعدن*

*عدن - محمد القادري :*
أفتتح مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم " الأربعاء " ، مشروع البوابة الرئيسية لإصلاحية السجن المركزي بعدن.
ويتضمن المشروع ، بناء بوابة رئيسية للإصلاحية مع إضافة 3 غرف وصالة ، بكلفة مالية بلغت " 29 " مليوناً ريال ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية. 
 
وعقب الإفتتاح ، أكد الداؤودي أهمية إنجاز هذا المشروع بعد أن تم تغيير الموقع السابق لبوابة الإصلاحية للحد من الإزدحامات المرورية للشارع العام ، مشيراً إلى أن تنفيذ المشروع يأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية للمرافق والمؤسسات الواقعة في مديرية المنصورة للقيام بمهامها ومسؤولياتها وواجباتها المناطة بها ، وكذا الإرتقاء من مستوى الجاهزية لتلك المرافق لرفع وتيرة العمل فيها وتحسينه بما يسهم في تحسين وإستقرار الأوضاع بمختلف المجالات الخدمية لمصلحة المديرية ومواطنيها.
ولفت مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إلى أن مديرية المنصورة تشهد حالياً وستشهد خلال الفترة القادمة تنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية والتنموية للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
فيما أشاد مدير عام إصلاحية السجن المركزي بعدن ، العقيد نقيب مفيد اليهري ، قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ممثلة بمديرها العام أحمد علي الداؤودي ، على دعمه في تنفيذ هذا المشروع الهام لما شانه في تعزيز وتطوير البنية التحتية للإصلاحية. 
حضر الإفتتاح ، قائد الحزام الأمني بمديرية المنصورة ، النقيب كمال مطلق الحالمي.

رئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول بكلية المجتمع بعدن


برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي شبوة يعقد اللقاء الأول للإعلاميين والصحفيين بالمحافظة


بعد "المشادة" مع كلوب.. ليفربول يحدد سعر صلاح


بلينكن يصل إلى السعودية للاجتماع مع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي