محليات وأخبار

مراسم استلام وتسليم سلس بين الرئيسين السلف والخلف لانتقالي حضرموت

إعلام القيادة المحلية م /حضرموت
في أجواء سادها الود والاحترام ، جرت صباح اليوم الثلاثاء ، بمقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، مراسم التسليم والاستلام ، من قبل الرئيس السابق للهيئة ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، وخلفه العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي ..
  فقد قامت اللجنة المشكلة ، بقرار من نائب الأمين العام ، الأستاذ فضل الجعدي ، والمكونة من الأخوة أعضاء الجمعية الوطنية : الدكتوره سلمى عمر بازريع ، والأستاذ عوض أحمد بن جميل ، والأستاذ حسن علي باسمير ، بالإشراف على عملية الاستلام والتسليم ، والتي جرت بسلاسة وتوافق تامين ..
   وخلال مراسم التسليم والاستلام ، التي حضرها الأستاذ علي صالح الهميمي ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، تبادل الرئيسان ، السلف والخلف ، كلمات الإشادة والثناء والتمني لبعضهما بالتوفيق والسداد ، والتطور والارتقاء لعمل ونشاط القيادة المحلية بالمحافظة .
وكان الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، قد أصدر الأسبوع الماضي ، قرارا ، قضى بتعيين العقيد سعيد أحمد سعيد المحمدي ، رئيسا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بحضرموت ، وتبعه قبل يومين بقرار بتعيين الدكتور محمد جعفر ، رئيسا لدائرة الدراسات والبحوث بالأمانة العامة للمجلس .
   حضر مراسم الاستلام والتسليم  عدد من أعضاء الجمعية الوطنية ، والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ..

محافظ المهرة يناقش مع البرنامج السعودي ترتيبات التشغيل الأولي لمدينة الملك سلمان الطبية والمشاريع التنموية بالمحافظة


نبض اليوم الـ18.. كأس العالم 2026 يبدأ وجهه الحقيقي وانطلاق الأدوار الإقصائية


الأمين العام المساعد للشؤون الصحية يزور المركز الصحي للهلال الأحمر اليمني فرع المهرة للاطلاع على جاهزيته قبل التشغيل


د. باراس يهاجم بن لغبر: اتهامات احتجاز الوفد الجنوبي في السعودية "كاذبة ومضللة