محليات وأخبار

متحدث الانتقالي الكثيري : أحرار شبوة اوصلوا صوتهم ورسالتهم الى العالم

عدن/ خاص
 
وجه ا.علي الكثيري المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، التحية إلى أهالي شبوة ونضالهم الوطني   
وقال الكثيري في تغريدة على منصة تويتر : "كان أحرار شبوة على الموعد لإيصال صوتهم ورسالتهم المتضمنة التأكيد على إجرامية ودموية مليشيات الإخوان المسلمين والمشددة على أن شبوة خاصرة جنوبية عصية على الانكسار تحت مجنزرات تلك المليشيات الغاصبة".
وأضاف "تحية ملء الكون لأهلنا في شبوة الشموخ"، قائلا: "تبّاً لأدوات المليشيات  التي واجهت سلمية أحرار شبوة بنيران أسلحتها المتوسطة والخفيفة وحملات القمع والاعتقال والتنكيل".
 

نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة