إخبار عدن

تبادل مع منتسبيها التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك..

*مدير البريقة يزور عدد من الوحدات الأمنية ويحثهم على رفع الجاهزية والحس الأمني* *

عدن – محمد القادري :*
قام مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، صباح اليوم " الثلاثاء " ، بزيارة ميدانية إلى عدد من الوحدات الأمنية في المديرية ، حيث تبادل مع الضباط والأفراد التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .
وفي الزيارة ، والذي رافقه قائد القطاع الأول بقوات الحزام الأمني ، النقيب مصطفى صلاح عطيري ، أطلع مدير البريقة على مستوى الإنضباط لأفراد وضباط وصف أقسام شرطة الشعب ، عمران ، والبريقة ، ومقر الحزام الأمني - قطاع البريقة - ، وقسم شرطة السير بالمديرية ، في أول أيام عيد الأضحى.
وخلال الزيارة ، أشاد مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، إلى عظمة الجهود الذي يبذلها منتسبو تلك الأجهزة في عملية حفظ الأمن والإستقرار وتنظيم حركة السيارات خاصة في هذه المناسبات الدينية وهم بعيدون عن أسرهم ، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تولي هذه الجهود كل التقدير والإهتمام.
وحث مدير عام مديرية البريقة ، فهمان حسن عطيري ، على أهمية الإنضباط والرفع من الجاهزية واليقظة والحس الأمني وإستشعار روح المسؤولية الأمنية الملقاة على عاتقهم ، وتقديم الخدمات للمواطنين ، لافتاً إلى أن رجال الأمن هم بمثابة صمام الأمن والأمان للبلد.
كما قام مدير عام البريقة ، بجولة إستطلاعية شملت كافة السواحل والمتنفسات العامة في المديرية ، مطلعاً أحوال الزائرين فيها وعلى الخدمات المقدمة لهم لإستمتاعهم بإجازة العيد بعد أن تم تهيئتها مسبقاً من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية.

رئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول بكلية المجتمع بعدن


برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي شبوة يعقد اللقاء الأول للإعلاميين والصحفيين بالمحافظة


بعد "المشادة" مع كلوب.. ليفربول يحدد سعر صلاح


بلينكن يصل إلى السعودية للاجتماع مع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي